(0 item) - 0,00

عربة التسوق فارغة.

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

Arabic English

تشريعات تقنيات المعلومات

من الكتاب

تشريعات تقنيات المعلومات

كن أول من يبدي رأيا في هذا الكتاب

منذ صدور طبعته الأولى الرائدة بعنوان " تشريعات تقنيات الإنترنت "، حظى هذا الكتاب بالتقدير، بوصفه حجة فى الموضوع، وأشمل معالجة توافرت لتشريعات تقنيات المعلومات والاتصالات. وبتركيزه فى المقام الأول على التطورات الراهنة. فى المملكة المتحدة والاتحاد الاوروبى، بالإضافة إلى بعض الجوانب الدولية المقارنة، يقدم هذا الكتاب معالجة واسعة المدى وتحليلا متعمقا للعلاقة المعقدة بين القانون وتقنيات المعلومات. وفى هذه الطبعة، الخامسة، ينظر المؤلف بعمق فى الجرائم المتصلة بالحاسب الآلى، والتدابير القانونية الوطنية والدولية اللازمة للتصدى لهذه الجرائم. كذلك يقدم هذا الكتاب المزيد من المعلومات حول الإنترنت والجرائم المتصلة بها، والتجارة الدولية وضوابطها التنظيمية. كذلك يولى الكتاب اهتماما خاصا بالخصوصية وحماية البيانات، ومجتمع التجسس، والملكية الفكرية.
وفضلا عن التوثيق المحكم يشير هذا الكتاب إلى المزيد من القرارات الإضافية. ومن ثم فإنه مصدر لا غنى عنه لدارسى القانون على مختلف المستويات، ودارسى الإدارة العامة وإدارة الأعمال، والممارسين والاختصاصيين فى هذه المجالات، وكذلك المسئولين عن تنظيم خدمات المعلومات.

Availability: متوفربالمخزون

210,00
او

التفاصيل

منذ صدور طبعته الأولى الرائدة بعنوان " تشريعات تقنيات الإنترنت "، حظى هذا الكتاب بالتقدير، بوصفه حجة فى الموضوع، وأشمل معالجة توافرت لتشريعات تقنيات المعلومات والاتصالات. وبتركيزه فى المقام الأول على التطورات الراهنة. فى المملكة المتحدة والاتحاد الاوروبى، بالإضافة إلى بعض الجوانب الدولية المقارنة، يقدم هذا الكتاب معالجة واسعة المدى وتحليلا متعمقا للعلاقة المعقدة بين القانون وتقنيات المعلومات. وفى هذه الطبعة، الخامسة، ينظر المؤلف بعمق فى الجرائم المتصلة بالحاسب الآلى، والتدابير القانونية الوطنية والدولية اللازمة للتصدى لهذه الجرائم. كذلك يقدم هذا الكتاب المزيد من المعلومات حول الإنترنت والجرائم المتصلة بها، والتجارة الدولية وضوابطها التنظيمية. كذلك يولى الكتاب اهتماما خاصا بالخصوصية وحماية البيانات، ومجتمع التجسس، والملكية الفكرية. وفضلا عن التوثيق المحكم يشير هذا الكتاب إلى المزيد من القرارات الإضافية. ومن ثم فإنه مصدر لا غنى عنه لدارسى القانون على مختلف المستويات، ودارسى الإدارة العامة وإدارة الأعمال، والممارسين والاختصاصيين فى هذه المجالات، وكذلك المسئولين عن تنظيم خدمات المعلومات.
المؤلف إيان جيه. لويد
المترجم حشمت قاسم
اللغة الإنجليزية
الطبعة المتاحة لا
دار النشر المركز القومى للترجمة
سنة النشر 2017
سنة نشر الطبعة الثانية لا
حجم الكتاب لا
عدد الصفحات لا
ISBN-10 لا
ISBN-13 لا

تستخدم مسافات للفصل بين العلامات. واحد استخدام علامات الاقتباس ( ') لعبارات.


كتابة رأيك

You're reviewing: تشريعات تقنيات المعلومات