(0 item) - 0,00

عربة التسوق فارغة.

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

Arabic English

التطور البيولوجى للعقل والسلوك الدينيين

من الكتاب

التطور البيولوجى للعقل والسلوك الدينيين

كن أول من يبدي رأيا في هذا الكتاب

هذا الكتاب ثمرة لأبحاث علماء فى حقول معرفية ذات مناهج بينية متداخلة ، مثل علم الإنسان والبيولوجيا التطورية وعلم الإثوولوجيا - طبائع البشر – وعلوم الطب والنفس والفلسفة واللاهوت . يحاول هؤلاء العلماء أن يشرحو سلوك المتدين من وجهة نظر تطورية دون تعرض لتقييم الدين نفسه ، ذلك أن السلوك الدينى ، كأى سلوك آخر ، له إرتباط بعوامل بدنية وعقلية وبيئية تتعرض للتطور
يعرض الكتاب أفكاراً رائعة تتيح للقاريء فهماً أفضل للظروف التى تجعل من ممارسة الدين صفة إنسانية تطورية تساعد على التكيف مع ظروف الحياة والوجود منذ ما قبل التاريخ حتى الآن . فيتناول أبحاث العلماء التى يعرضها ، وتتناول عمليات نقد وفيزولوجيو ووجدانية ومعرفية واجتماعية ، وما يحدث بين هذه العمليات من تفاعلات تؤدى إلى رؤى أعمق فى السلوك الدينى .

Availability: متوفربالمخزون

70,00
او

التفاصيل

هذا الكتاب ثمرة لأبحاث علماء فى حقول معرفية ذات مناهج بينية متداخلة ، مثل علم الإنسان والبيولوجيا التطورية وعلم الإثوولوجيا - طبائع البشر – وعلوم الطب والنفس والفلسفة واللاهوت . يحاول هؤلاء العلماء أن يشرحو سلوك المتدين من وجهة نظر تطورية دون تعرض لتقييم الدين نفسه ، ذلك أن السلوك الدينى ، كأى سلوك آخر ، له إرتباط بعوامل بدنية وعقلية وبيئية تتعرض للتطور يعرض الكتاب أفكاراً رائعة تتيح للقاريء فهماً أفضل للظروف التى تجعل من ممارسة الدين صفة إنسانية تطورية تساعد على التكيف مع ظروف الحياة والوجود منذ ما قبل التاريخ حتى الآن . فيتناول أبحاث العلماء التى يعرضها ، وتتناول عمليات نقد وفيزولوجيو ووجدانية ومعرفية واجتماعية ، وما يحدث بين هذه العمليات من تفاعلات تؤدى إلى رؤى أعمق فى السلوك الدينى .
المؤلف ايكارت فولاند - وولف شيفنهوفل
المترجم مصطفى إبراهيم فهمى
اللغة الإنجليزية
الطبعة المتاحة لا
دار النشر المركز القومى للترجمة
سنة النشر 2015
سنة نشر الطبعة الثانية لا
حجم الكتاب لا
عدد الصفحات لا
ISBN-10 لا
ISBN-13 لا

تستخدم مسافات للفصل بين العلامات. واحد استخدام علامات الاقتباس ( ') لعبارات.


كتابة رأيك

You're reviewing: التطور البيولوجى للعقل والسلوك الدينيين