(0 item) - EGP0.00

You have no items in your shopping cart.

NCT A BRIDGE TOWARD THE WORLD!

NCT A BRIDGE TOWARD THE WORLD!

Arabic English

الشرق فى القرن السادس عشر (مجتمع إسلامى مزدهر): من خلال نصوص الرحالة الفرنسيين (نظرات فى المجتمع الإسلامى)

More Views

الشرق فى القرن السادس عشر (مجتمع إسلامى مزدهر): من خلال نصوص الرحالة الفرنسيين (نظرات فى المجتمع الإسلامى)

Be the first to review this product

كنا نعرف "العرب" و "الشرقيين" و "المغاربة" و "الأتراك"، ولكننا لم نكن نعرف إلا أنهم جميعا مسلمون، لم نكن فى الواقع نعرف الفارق بين أولئك وهؤلاء، وهل من الممكن التفريق بينهم؟ اولا؟ كل ما كنا نعرف عن هذه الشعوب هو قبل كل شئ انتماؤهم إلى الإسلام، وهذا ما ركزت عليه أبحاث كل من جوفروا أتكنسون ورويار.
خلال القراءات الطويلة لهذه الوثائق، كانت تستمر أو تختفى بعض الأفكار أو الأحكام المسبقة التى أفرزها بصورة مباشرة ميراث العصور الوسطى، وفى الوقت نفسه رأينا أفكارا جديدة تبزغ، أفكارا سوف نرى أنها ستمر بمرحلة نضوج بطئ خلال القرنين السابع عشر والثامن عشر.

Availability: In stock

EGP70.00
OR
Related Products

Details

كنا نعرف "العرب" و "الشرقيين" و "المغاربة" و "الأتراك"، ولكننا لم نكن نعرف إلا أنهم جميعا مسلمون، لم نكن فى الواقع نعرف الفارق بين أولئك وهؤلاء، وهل من الممكن التفريق بينهم؟ اولا؟ كل ما كنا نعرف عن هذه الشعوب هو قبل كل شئ انتماؤهم إلى الإسلام، وهذا ما ركزت عليه أبحاث كل من جوفروا أتكنسون ورويار. خلال القراءات الطويلة لهذه الوثائق، كانت تستمر أو تختفى بعض الأفكار أو الأحكام المسبقة التى أفرزها بصورة مباشرة ميراث العصور الوسطى، وفى الوقت نفسه رأينا أفكارا جديدة تبزغ، أفكارا سوف نرى أنها ستمر بمرحلة نضوج بطئ خلال القرنين السابع عشر والثامن عشر.
Author ايفيليز بيرنار
Translator حمادة إبراهيم
Language الفرنسية
Available Edition No
Publisher المركز القومى للترجمة
Publication Year 2018
Second edition publication date No
Book size No
Hardcover No
ISBN-10 No
ISBN-13 No

Use spaces to separate tags. Use single quotes (') for phrases.


Write Your Own Review

You're reviewing: الشرق فى القرن السادس عشر (مجتمع إسلامى مزدهر): من خلال نصوص الرحالة الفرنسيين (نظرات فى المجتمع الإسلامى)