(0 item) - 0,00

عربة التسوق فارغة.

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

Arabic English

القومية فى عالم العولمة

من الكتاب

القومية فى عالم العولمة

كن أول من يبدي رأيا في هذا الكتاب

ماذا حل بالهوية القومية فى عالمنا هذا ؟ عالم العولمة ؟ وهل من سبيل لبقاء الثقافات القومية وسط ثقافات العولمة ؟ وهل يمكن للمشكلات المالية الدولية أن تشجع على العودة للقومية الاقتصادية ؟ هذه الاسئلة وغيرها هى ما يناقشها هذا الكتاب ؟ ليقدم للقاريء تفسيراً مقنعاً للعلاقة بين القومية والعولمة
ومع تغطية شاملة ورؤية واضحة لما يهم الباحث المتخصص فإن هذا الكتاب يقدم للقاريء فهماً عميقاً للتصورات الأساسية وفى الوقت نفسه يشجع على التناول النقدى لهذا الميدان . ولهذا فالكتاب لا غنى عن قراءته للدراسة للعولمة والقومية من خلال علوم الاجتماع والسياسة ودراسات العولمة .

Availability: متوفربالمخزون

60,00
او

التفاصيل

ماذا حل بالهوية القومية فى عالمنا هذا ؟ عالم العولمة ؟ وهل من سبيل لبقاء الثقافات القومية وسط ثقافات العولمة ؟ وهل يمكن للمشكلات المالية الدولية أن تشجع على العودة للقومية الاقتصادية ؟ هذه الاسئلة وغيرها هى ما يناقشها هذا الكتاب ؟ ليقدم للقاريء تفسيراً مقنعاً للعلاقة بين القومية والعولمة ومع تغطية شاملة ورؤية واضحة لما يهم الباحث المتخصص فإن هذا الكتاب يقدم للقاريء فهماً عميقاً للتصورات الأساسية وفى الوقت نفسه يشجع على التناول النقدى لهذا الميدان . ولهذا فالكتاب لا غنى عن قراءته للدراسة للعولمة والقومية من خلال علوم الاجتماع والسياسة ودراسات العولمة .
المؤلف سام برايك
المترجم بدوى عبد الفتاح
اللغة الإنجليزية
الطبعة المتاحة لا
دار النشر المركز القومى للترجمة
سنة النشر 2015
سنة نشر الطبعة الثانية لا
حجم الكتاب لا
عدد الصفحات لا
ISBN-10 لا
ISBN-13 لا

تستخدم مسافات للفصل بين العلامات. واحد استخدام علامات الاقتباس ( ') لعبارات.


كتابة رأيك

You're reviewing: القومية فى عالم العولمة