(0 item) - 0,00

عربة التسوق فارغة.

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

Arabic English

عن العلم

من الكتاب

عن العلم

كن أول من يبدي رأيا في هذا الكتاب

كان الشعر والعلم فى وقت ما جزءان من التراث السحرى الدينى نفسه ، وتبلور العلم بعيداً عن التكوين العنيد للتنجيم والخيمياء إلى حد بعيد، على تحديد ما هو سحر وما هو علم ، فقد انتقل زعم السحر بالسيطره على العالم المادى إلى العلم ، وتولى الدين تطهير الزعم بالسيطرة على الشياطين والأرواح أ, توجه هذا الزعم بجبن نحو الحياة السرية . وظل السحر متضمناً فى قوة الكلمات والموسيقى والصور والرموز وقوة الشخصية مشكلاً جوهر الفن حتى الوقت الحاضر.
إن القوة الإبداعية وقوة الخيال التى اتسم بها التراث القديم لا تزال قوية حتى الآن ، لكنها تظهر حالياً بشكل أكثر تماسكاً فى الفن والعلم ، ولا تزال هذه القوة تدعم رغبتنا فى الفهم ، ويتعين علينا أن نقدر الإسهامات المتكامله التى يقدمها الفن والعلم ، وأن تهتم بشدة بأفضل ما على الفن والعلم أن يقول .

Availability: متوفربالمخزون

31,00
او
كتابات متعلقة

التفاصيل

كان الشعر والعلم فى وقت ما جزءان من التراث السحرى الدينى نفسه ، وتبلور العلم بعيداً عن التكوين العنيد للتنجيم والخيمياء إلى حد بعيد، على تحديد ما هو سحر وما هو علم ، فقد انتقل زعم السحر بالسيطره على العالم المادى إلى العلم ، وتولى الدين تطهير الزعم بالسيطرة على الشياطين والأرواح أ, توجه هذا الزعم بجبن نحو الحياة السرية . وظل السحر متضمناً فى قوة الكلمات والموسيقى والصور والرموز وقوة الشخصية مشكلاً جوهر الفن حتى الوقت الحاضر. إن القوة الإبداعية وقوة الخيال التى اتسم بها التراث القديم لا تزال قوية حتى الآن ، لكنها تظهر حالياً بشكل أكثر تماسكاً فى الفن والعلم ، ولا تزال هذه القوة تدعم رغبتنا فى الفهم ، ويتعين علينا أن نقدر الإسهامات المتكامله التى يقدمها الفن والعلم ، وأن تهتم بشدة بأفضل ما على الفن والعلم أن يقول .
المؤلف بى. كيه. ريدلى
المترجم لبنى الريدى
اللغة الإنجليزية
الطبعة المتاحة لا
دار النشر المركز القومى للترجمة
سنة النشر 2017
سنة نشر الطبعة الثانية لا
حجم الكتاب لا
عدد الصفحات لا
ISBN-10 لا
ISBN-13 لا

تستخدم مسافات للفصل بين العلامات. واحد استخدام علامات الاقتباس ( ') لعبارات.


كتابة رأيك

You're reviewing: عن العلم