(0 item) - EGP0.00

You have no items in your shopping cart.

NCT A BRIDGE TOWARD THE WORLD!

NCT A BRIDGE TOWARD THE WORLD!

Arabic English

حل الدولة الواحدة: انفراجة للسلام فى المسار الإسرائيلى الفلسطينى المغلق

More Views

حل الدولة الواحدة: انفراجة للسلام فى المسار الإسرائيلى الفلسطينى المغلق

Be the first to review this product

بعد عقود من مبادرات سلام فاشلة، يصبح مستقبل التوافق بين الطرفين سابحا فى الهواء من جديد؛ حيث يسعى الفاعلون الرئيسيون إلى إنهاء الصراع – كما يأمل العالم – وتحقيق السلام فى المنطقة. وعلى خلفية هذه التعقيدات الماثلة والآمال المعقودة؛ يصبح حل الدولة الواحدة طريقا نحو تحقيق ذلك السلام؛ مما يضعه فى بؤرة الاهتمام مجددا.
كتاب (حل الدولة الواحدة)يوضح كيف زحفت المستوطنات الإسرائيلية على الأرض المحتلة فى الضفة الغربية، وقطاع غزة، حتى بلغت حدا لا يمكن معه أن يُكتب النجاح لأية دولة فلسطينية فىتلك المناطق، كما يكشف الكتاب أيضًا عن ذلك الأثر الذى لا يمكن محوه لشبكة المستوطنات الإسرائيلية، عبر تقديم تلخيص وافٍ لأبعاده المكانية، والديمغرافية، والمالية، والسياسية.
وتوضح فرجينيا تيلى، هنا، لماذا ينبغى علينا افتراض أن هذه الشبكة لن يتم سحبها، أو حتى تقليص امتدادها، وذلك من خلال مراجعتها لدور الفاعلين السياسيين الرئيسيين: الحكومة الإسرائيلية، والولايات المتحدة، والدول العربية، والاتحاد الأوروبى.

Availability: In stock

EGP78.00
OR

Details

بعد عقود من مبادرات سلام فاشلة، يصبح مستقبل التوافق بين الطرفين سابحا فى الهواء من جديد؛ حيث يسعى الفاعلون الرئيسيون إلى إنهاء الصراع – كما يأمل العالم – وتحقيق السلام فى المنطقة. وعلى خلفية هذه التعقيدات الماثلة والآمال المعقودة؛ يصبح حل الدولة الواحدة طريقا نحو تحقيق ذلك السلام؛ مما يضعه فى بؤرة الاهتمام مجددا. كتاب (حل الدولة الواحدة)يوضح كيف زحفت المستوطنات الإسرائيلية على الأرض المحتلة فى الضفة الغربية، وقطاع غزة، حتى بلغت حدا لا يمكن معه أن يُكتب النجاح لأية دولة فلسطينية فىتلك المناطق، كما يكشف الكتاب أيضًا عن ذلك الأثر الذى لا يمكن محوه لشبكة المستوطنات الإسرائيلية، عبر تقديم تلخيص وافٍ لأبعاده المكانية، والديمغرافية، والمالية، والسياسية. وتوضح فرجينيا تيلى، هنا، لماذا ينبغى علينا افتراض أن هذه الشبكة لن يتم سحبها، أو حتى تقليص امتدادها، وذلك من خلال مراجعتها لدور الفاعلين السياسيين الرئيسيين: الحكومة الإسرائيلية، والولايات المتحدة، والدول العربية، والاتحاد الأوروبى.
Author فرجينيا تيلى
Translator ربيع وهبه
Language الإنجليزية
Available Edition No
Publisher المركز القومي للترجمة
Publication Year 2016
Second edition publication date No
Book size No
Hardcover No
ISBN-10 No
ISBN-13 No

Use spaces to separate tags. Use single quotes (') for phrases.


Write Your Own Review

You're reviewing: حل الدولة الواحدة: انفراجة للسلام فى المسار الإسرائيلى الفلسطينى المغلق