(0 item) - 0,00

عربة التسوق فارغة.

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

Arabic English

غريب فى أرض غريب

من الكتاب

غريب فى أرض غريب

كن أول من يبدي رأيا في هذا الكتاب

تركز الراوية على بطلها فالنتين مايكل سميث ، نجل رائدى فضاء فى أول رحله استكشافية إلى كوكب المريخ . الذى أصبح يتيماً بعد موت كل أفراد الطاقم .
نشأ سميث وترعرع على سطح المريخ متشرباً ثقافة السكان الأصليين للمريخ ، الذين كانوا يمتلكون السيطرة الكامله على عقولهم وأجسادهم ( تللك المهارات المكتسبه التى اكتسبها سميث) . بعد ربع قرن هبطت مركبة أخرى على سطح المريخ وعادت بسمث إلى الأرض. هذا الوريث المحظوظ الذى ورث كل ممتلكات أفراد الطاقم ، التى تتضمن العديد من الاختراعات القيمه وأسهم الشركات العالمية الكبرى ليصبح سميث فرس الرهان فى صراعات الحكومة السياسية بالإضافه إلى إعتباره مالكا لكوكب المريخ وملكاً عليه . تمكن سميث من التكيف مع سكان المريخ لكن ترى هل تمكن من التكيف مع البشر وفهم ثقافتهم بعد عودتهم إلى الأرض.

Availability: متوفربالمخزون

70,00
او
كتابات متعلقة

التفاصيل

تركز الراوية على بطلها فالنتين مايكل سميث ، نجل رائدى فضاء فى أول رحله استكشافية إلى كوكب المريخ . الذى أصبح يتيماً بعد موت كل أفراد الطاقم . نشأ سميث وترعرع على سطح المريخ متشرباً ثقافة السكان الأصليين للمريخ ، الذين كانوا يمتلكون السيطرة الكامله على عقولهم وأجسادهم ( تللك المهارات المكتسبه التى اكتسبها سميث) . بعد ربع قرن هبطت مركبة أخرى على سطح المريخ وعادت بسمث إلى الأرض. هذا الوريث المحظوظ الذى ورث كل ممتلكات أفراد الطاقم ، التى تتضمن العديد من الاختراعات القيمه وأسهم الشركات العالمية الكبرى ليصبح سميث فرس الرهان فى صراعات الحكومة السياسية بالإضافه إلى إعتباره مالكا لكوكب المريخ وملكاً عليه . تمكن سميث من التكيف مع سكان المريخ لكن ترى هل تمكن من التكيف مع البشر وفهم ثقافتهم بعد عودتهم إلى الأرض.
المؤلف روبرت أ. هينلين
المترجم نشأت باخوم
اللغة الإنجليزية
الطبعة المتاحة لا
دار النشر المركز القومى للترجمة
سنة النشر 2017
سنة نشر الطبعة الثانية لا
حجم الكتاب لا
عدد الصفحات لا
ISBN-10 لا
ISBN-13 لا

تستخدم مسافات للفصل بين العلامات. واحد استخدام علامات الاقتباس ( ') لعبارات.


كتابة رأيك

You're reviewing: غريب فى أرض غريب