(0 item) - 0,00

عربة التسوق فارغة.

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

Arabic English

الصحافة المدمجة مقدمة - وسائل الإعلام : الكتابة والإنتاج

من الكتاب

الصحافة المدمجة مقدمة - وسائل الإعلام : الكتابة والإنتاج

كن أول من يبدي رأيا في هذا الكتاب

يشرح الكتاب كيف تصبح المادة الغخبارية الآن مؤثرة وفعالة ، وكيف تتعرف على وسيلة الغعلام التى تتناسب مع كل موضوع وقد تكون الشبكة العالمية ( الويب) أو التلفزيون أ, الراديو أو الصحيفة أ, المجلة أ, على الأرجح العديد منها . ويشرح أيضاً كيف أن موضوعا واحد يمكنه أ، يحقق المستهدف منه خلال أى قناة إعلامية.
كما يعرض عليك الدور الذى يقوم به محرر الأخبار ، والمراجع والمندوب والمنتج وكيفية صياغة موضوع يتوائم مع احتياجات وسائل الإعلام المختلفة مما يؤدى بك إلى كتابة بالصيغة المناسبة للويب ، والصحافة ، والشاشات الرقمية المساعدة ، والإذاعة ، بالإضافة أنه يشرح خصائص – واحسن – وسائل تطبيق المادة الإخبارية للطباعة والإذاعة ، والجرافيك على الويب.

Availability: متوفربالمخزون

54,00
او
كتابات متعلقة

التفاصيل

يشرح الكتاب كيف تصبح المادة الغخبارية الآن مؤثرة وفعالة ، وكيف تتعرف على وسيلة الغعلام التى تتناسب مع كل موضوع وقد تكون الشبكة العالمية ( الويب) أو التلفزيون أ, الراديو أو الصحيفة أ, المجلة أ, على الأرجح العديد منها . ويشرح أيضاً كيف أن موضوعا واحد يمكنه أ، يحقق المستهدف منه خلال أى قناة إعلامية. كما يعرض عليك الدور الذى يقوم به محرر الأخبار ، والمراجع والمندوب والمنتج وكيفية صياغة موضوع يتوائم مع احتياجات وسائل الإعلام المختلفة مما يؤدى بك إلى كتابة بالصيغة المناسبة للويب ، والصحافة ، والشاشات الرقمية المساعدة ، والإذاعة ، بالإضافة أنه يشرح خصائص – واحسن – وسائل تطبيق المادة الإخبارية للطباعة والإذاعة ، والجرافيك على الويب.
المؤلف ستيفن كوين - فينست ف. فيلاك
المترجم نادية إبرهيم
اللغة الإنجليزية
الطبعة المتاحة لا
دار النشر المركز القومى للترجمة
سنة النشر 2015
سنة نشر الطبعة الثانية لا
حجم الكتاب لا
عدد الصفحات لا
ISBN-10 لا
ISBN-13 لا

تستخدم مسافات للفصل بين العلامات. واحد استخدام علامات الاقتباس ( ') لعبارات.


كتابة رأيك

You're reviewing: الصحافة المدمجة مقدمة - وسائل الإعلام : الكتابة والإنتاج