(0 item) - 0,00

عربة التسوق فارغة.

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

Arabic English

المسرح والمدينة

من الكتاب

المسرح والمدينة

كن أول من يبدي رأيا في هذا الكتاب

يتحرى "المسرح والمدينة" كيف تؤثر العلاقة بين المسرح والأداء والمدينة فى ديناميات القوة الاجتماعية، والإيديولوجيات، والشعور بالهُوية. يُقيّم الكتاب كلا من الظروف المادية للمسرح (معماره، على سبيل المثال) والممارسات الأدائية (مثل النشاط الاجتماعى والسياسى بالحضر)، وذلك من أجل الدفع بأن كلتيهما تضيفان إلى الاقتصادات، والبيئة المعقدة للمسرح، والأداء فى عالم تتزايد فيه المدن بشكل كبير.
يقول مارفن كارلسون، الأستاذ بجامعة سيتى بنيويورك: "عرضت هارفى دراستها عن المسرح والمدينة بشكل شيق ومنظم، وجمعت بمهارة بين التحليلين الأدائى والثقافى، فمنحتنا مقدمة فى هذا الموضوع المهم، من شانها أن تكون جذابة لكل من الطلاب، والباحثين، والقارئ العادى، على السواء."

Availability: متوفربالمخزون

24,00
او

التفاصيل

يتحرى "المسرح والمدينة" كيف تؤثر العلاقة بين المسرح والأداء والمدينة فى ديناميات القوة الاجتماعية، والإيديولوجيات، والشعور بالهُوية. يُقيّم الكتاب كلا من الظروف المادية للمسرح (معماره، على سبيل المثال) والممارسات الأدائية (مثل النشاط الاجتماعى والسياسى بالحضر)، وذلك من أجل الدفع بأن كلتيهما تضيفان إلى الاقتصادات، والبيئة المعقدة للمسرح، والأداء فى عالم تتزايد فيه المدن بشكل كبير. يقول مارفن كارلسون، الأستاذ بجامعة سيتى بنيويورك: "عرضت هارفى دراستها عن المسرح والمدينة بشكل شيق ومنظم، وجمعت بمهارة بين التحليلين الأدائى والثقافى، فمنحتنا مقدمة فى هذا الموضوع المهم، من شانها أن تكون جذابة لكل من الطلاب، والباحثين، والقارئ العادى، على السواء."
المؤلف جين هارفى
المترجم أريج عبد الحميد ابراهيم محمد
اللغة الإنجليزية
الطبعة المتاحة لا
دار النشر المركز القومى للترجمة
سنة النشر 2015
سنة نشر الطبعة الثانية لا
حجم الكتاب لا
عدد الصفحات لا
ISBN-10 لا
ISBN-13 لا

تستخدم مسافات للفصل بين العلامات. واحد استخدام علامات الاقتباس ( ') لعبارات.


كتابة رأيك

You're reviewing: المسرح والمدينة