(0 item) - 0,00

عربة التسوق فارغة.

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

Arabic English

عصر "مايكل ك" وحياته

من الكتاب

عصر "مايكل ك" وحياته

كن أول من يبدي رأيا في هذا الكتاب

أثناء قراءة هذه الرواية و بعد الانتهاء منها، يتمتع القارئ بقدر كبير من المتعة بالنظر إليها كعمل أدبى خالص، لكنها إلى جانب ذلك مليئة بالأفكار و القضايا الفلسفية التى ينبغى على القارئ أن يفكر فيها لاكتشاف تميزها و قوتها.
إن المتتبع لأعمال (كويتزى) يستطيع أن يدرك ببساطة، أن الاضطهاد و الظلم هما الموضوعان المتكرران فى كل رواياته ويمثلان الفكرة الأساسية لهذه الرواية، ورغم أن أحداث الرواية تقع فى جنوب أفريقيا، فإن العمل لايتضمن ذلك صراحة، وإنما تحكى الرواية عن الاضطهاد العنصرى وعن المعاملة التى يلقاها "مايكل" وكأنه غريب وخانع وذليل.
إنها رواية "كويتزى"- الحاصل على جائزة نوبل –الأكثر تفردا وأظن أنها عمله الأدبى الأروع.

Availability: متوفربالمخزون

17,00
او
كتابات متعلقة

التفاصيل

أثناء قراءة هذه الرواية و بعد الانتهاء منها، يتمتع القارئ بقدر كبير من المتعة بالنظر إليها كعمل أدبى خالص، لكنها إلى جانب ذلك مليئة بالأفكار و القضايا الفلسفية التى ينبغى على القارئ أن يفكر فيها لاكتشاف تميزها و قوتها. إن المتتبع لأعمال (كويتزى) يستطيع أن يدرك ببساطة، أن الاضطهاد و الظلم هما الموضوعان المتكرران فى كل رواياته ويمثلان الفكرة الأساسية لهذه الرواية، ورغم أن أحداث الرواية تقع فى جنوب أفريقيا، فإن العمل لايتضمن ذلك صراحة، وإنما تحكى الرواية عن الاضطهاد العنصرى وعن المعاملة التى يلقاها "مايكل" وكأنه غريب وخانع وذليل. إنها رواية "كويتزى"- الحاصل على جائزة نوبل –الأكثر تفردا وأظن أنها عمله الأدبى الأروع.
المؤلف ج. م. كوتزى
المترجم سمير عبد ربه
اللغة الإنجليزية
الطبعة المتاحة لا
دار النشر المركز القومى للترجمة
سنة النشر 2015
سنة نشر الطبعة الثانية لا
حجم الكتاب لا
عدد الصفحات لا
ISBN-10 لا
ISBN-13 لا

تستخدم مسافات للفصل بين العلامات. واحد استخدام علامات الاقتباس ( ') لعبارات.


كتابة رأيك

You're reviewing: عصر "مايكل ك" وحياته