(0 item) - 0,00

عربة التسوق فارغة.

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

Arabic English

طوبى له

من الكتاب

طوبى له

كن أول من يبدي رأيا في هذا الكتاب

"طوبى له"، نص يوحى أكثر مما يفصح، فإن أفصح راح يكشف رويدًا عن مفردات الحكاية التى إن أمتعت تقنيًّا تنم عن رؤية اجتماعية وسياسية ذات أبعاد إنسانية وكونية، تكشف عن عظم مأساة الظرف الإنسانى فى بقعة من العالم اضطر أبناؤها إلى خوض حرب ضروس راح ضحيتها مليون شخص، وامتدت آثارها المدمرة عقودًا لاحقة.
يرى مونيوث مولينا أن الإنسان حُرِموا من الكلام طيلة أربعين عاماً، وحين أتيح لهم الكلام تكلموا جميعاً وهو مايراه أمرا صحيًا؛ لأن التجربة الشخصية الفردية جزء مكون من التجربة الجمعية. إن السرد الذاتى الشخصى انعكاس للجمعى والعكس صحيح، ومن هنا تداخل الفردي والجمعي.
هذا العمل من صنف الرواية الدائرية؛ إذ تبدأ الرواية مع آخر فصل من فصولها، ثم تتكشف عبر رجوعات زمنية إلى الخلف.

Availability: متوفربالمخزون

55,00
او

التفاصيل

"طوبى له"، نص يوحى أكثر مما يفصح، فإن أفصح راح يكشف رويدًا عن مفردات الحكاية التى إن أمتعت تقنيًّا تنم عن رؤية اجتماعية وسياسية ذات أبعاد إنسانية وكونية، تكشف عن عظم مأساة الظرف الإنسانى فى بقعة من العالم اضطر أبناؤها إلى خوض حرب ضروس راح ضحيتها مليون شخص، وامتدت آثارها المدمرة عقودًا لاحقة. يرى مونيوث مولينا أن الإنسان حُرِموا من الكلام طيلة أربعين عاماً، وحين أتيح لهم الكلام تكلموا جميعاً وهو مايراه أمرا صحيًا؛ لأن التجربة الشخصية الفردية جزء مكون من التجربة الجمعية. إن السرد الذاتى الشخصى انعكاس للجمعى والعكس صحيح، ومن هنا تداخل الفردي والجمعي. هذا العمل من صنف الرواية الدائرية؛ إذ تبدأ الرواية مع آخر فصل من فصولها، ثم تتكشف عبر رجوعات زمنية إلى الخلف.
المؤلف أنطونيو مونيوث مولينا
المترجم هالة عبد السلام
اللغة الإسبانية
الطبعة المتاحة لا
دار النشر المركز القومى للترجمة
سنة النشر 2015
سنة نشر الطبعة الثانية لا
حجم الكتاب لا
عدد الصفحات لا
ISBN-10 لا
ISBN-13 لا

تستخدم مسافات للفصل بين العلامات. واحد استخدام علامات الاقتباس ( ') لعبارات.


كتابة رأيك

You're reviewing: طوبى له