(0 item) - 0,00

عربة التسوق فارغة.

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

Arabic English

الصحافة متعددة الوسائل(فلاش): إعداد برامج للأخبار باستخدام النص والصور والصوت والحركة

من الكتاب

الصحافة متعددة الوسائل(فلاش): إعداد برامج للأخبار باستخدام النص والصور والصوت والحركة

كن أول من يبدي رأيا في هذا الكتاب

هذا الكتاب كما تقول المؤلفة ليس له مثيل، فموضوعه فريد وهو "صحافة فلاش" التى تمثل شكلاً جديدًا من البرمجيات المستخدمة فى إنتاج برامج صحفية آنية، تستخدم عناصر بيانية وتفاعلية لتروى قصة خبرية بأسلوب يختلف عما تفعله الصحافة المطبوعة، والبث الإذاعى والتليفزيونى، فهى تجمع بين الأشكال البيانية والصور والحركة والصوت والنص.
ويشرح هذا الكتاب فى عشرة دروس هذه الوسيلة الجديدة، وكيف يمكن إتقانها ليصبح القارئ قادرًا على إنتاج برامج بصحافة فلاش تضاهى فى جودتها ما ينتجه بها المحترفون. وتتضمن الدروس العشرة التى يتكون منها الكتاب مجموعة متنوعة من التمارين تكفل التمكن من هذه التقنية، ويلى ذلك ست دراسات حالة عن هذه البرامج تبين كيف يستخدمها المصممون المحنكون ويوسعونها. كما يورد سيرة بعض أشهر مصممى فلاش، والنصائح التى يقدمونها لمن يريدون أن يصبحوا خبراء فى هذا المجال.

Availability: متوفربالمخزون

90,00
او

التفاصيل

هذا الكتاب كما تقول المؤلفة ليس له مثيل، فموضوعه فريد وهو "صحافة فلاش" التى تمثل شكلاً جديدًا من البرمجيات المستخدمة فى إنتاج برامج صحفية آنية، تستخدم عناصر بيانية وتفاعلية لتروى قصة خبرية بأسلوب يختلف عما تفعله الصحافة المطبوعة، والبث الإذاعى والتليفزيونى، فهى تجمع بين الأشكال البيانية والصور والحركة والصوت والنص. ويشرح هذا الكتاب فى عشرة دروس هذه الوسيلة الجديدة، وكيف يمكن إتقانها ليصبح القارئ قادرًا على إنتاج برامج بصحافة فلاش تضاهى فى جودتها ما ينتجه بها المحترفون. وتتضمن الدروس العشرة التى يتكون منها الكتاب مجموعة متنوعة من التمارين تكفل التمكن من هذه التقنية، ويلى ذلك ست دراسات حالة عن هذه البرامج تبين كيف يستخدمها المصممون المحنكون ويوسعونها. كما يورد سيرة بعض أشهر مصممى فلاش، والنصائح التى يقدمونها لمن يريدون أن يصبحوا خبراء فى هذا المجال.
المؤلف مندى مكادامز
المترجم كمال السيد
اللغة الإنجليزية
الطبعة المتاحة لا
دار النشر المركز القومى للترجمة
سنة النشر 2015
سنة نشر الطبعة الثانية لا
حجم الكتاب لا
عدد الصفحات لا
ISBN-10 لا
ISBN-13 لا

تستخدم مسافات للفصل بين العلامات. واحد استخدام علامات الاقتباس ( ') لعبارات.


كتابة رأيك

You're reviewing: الصحافة متعددة الوسائل(فلاش): إعداد برامج للأخبار باستخدام النص والصور والصوت والحركة