(0 item) - 0,00

عربة التسوق فارغة.

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

Arabic English

حياة الإسكندر

من الكتاب

حياة الإسكندر

كن أول من يبدي رأيا في هذا الكتاب

هذا هو أول كتاب مترجم مباشرة عن اللغة اليونانية القديمة للنص الادبى الأسطورى " لحياة الإسكندر " لمؤلفه مجهول الهوية ، والذى أسماه النقاد المحدثون : كالليسثينيس – المزيف ، تيمنا ، من ناحية ، بذكرى وعمل المؤرخ الأصلى المعاصر للأسكندر ، ومن ناحية أخرى ، تمييزا له عن سابقه.
اعتمد صاحب هذه الرواية الأسطورية ، التى بين ايدينا ، اسلوبا فريدا فى الكتابة التاريخية ، وهو الاعتماد الكلى على الكلام المباشر ، وليس السرد ،فاستنطق شخصياته التاريخية الحقيقة بكلام واحاديث ، مما بعث روحا جديدة لحكاياته وحواديته ، وجعلها أقرب غلى المصداقية !!
بهذا الكتاب مبالغات عديدة ومغالطات تاريخية كثيرة ، قمنا بالتنويه عنها فى حينها فى هوامش إضافية لنا ، مما يجعل عملنا متفردا وموضوعيا عن بقية الترجمات العربية عن الإنجليزية أو الفرنسية !!

Availability: متوفربالمخزون

54,00
او

التفاصيل

هذا هو أول كتاب مترجم مباشرة عن اللغة اليونانية القديمة للنص الادبى الأسطورى " لحياة الإسكندر " لمؤلفه مجهول الهوية ، والذى أسماه النقاد المحدثون : كالليسثينيس – المزيف ، تيمنا ، من ناحية ، بذكرى وعمل المؤرخ الأصلى المعاصر للأسكندر ، ومن ناحية أخرى ، تمييزا له عن سابقه. اعتمد صاحب هذه الرواية الأسطورية ، التى بين ايدينا ، اسلوبا فريدا فى الكتابة التاريخية ، وهو الاعتماد الكلى على الكلام المباشر ، وليس السرد ،فاستنطق شخصياته التاريخية الحقيقة بكلام واحاديث ، مما بعث روحا جديدة لحكاياته وحواديته ، وجعلها أقرب غلى المصداقية !! بهذا الكتاب مبالغات عديدة ومغالطات تاريخية كثيرة ، قمنا بالتنويه عنها فى حينها فى هوامش إضافية لنا ، مما يجعل عملنا متفردا وموضوعيا عن بقية الترجمات العربية عن الإنجليزية أو الفرنسية !!
المؤلف كالليسثينيس - المزيف
المترجم محمود إبراهيم السعدنى
اللغة اليونانية
الطبعة المتاحة لا
دار النشر المركز القومى للترجمة
سنة النشر 2015
سنة نشر الطبعة الثانية لا
حجم الكتاب لا
عدد الصفحات لا
ISBN-10 لا
ISBN-13 لا

تستخدم مسافات للفصل بين العلامات. واحد استخدام علامات الاقتباس ( ') لعبارات.


كتابة رأيك

You're reviewing: حياة الإسكندر