(0 item) - EGP0.00

You have no items in your shopping cart.

NCT A BRIDGE TOWARD THE WORLD!

NCT A BRIDGE TOWARD THE WORLD!

Arabic English

ألمانيا الهتلرية والمشرق العربى

More Views

ألمانيا الهتلرية والمشرق العربى

Be the first to review this product

يوضح هذا الكتاب بالتفصيل علاقات ألمانيا الهتلرية بالعالم العربى ، مستنداً إلى المادة الوثائقية التى لم تستغل من قبل على هذا المدى الشاسع . وهو يبين الخطأ الرئيسى الذى تردى فيه هتلر حيت اتبع استراتيجية عسكرية قصيرة النظر ، بتركيزه كل جهوده على خطة " برباروسا" الخاصة بالهجوم على الإتحاد السوفيتى ، وتجاهله إمكانيات الثورة فى العالم العربى ضد الإستعمار الغربى.
كما أن هذا الكتاب – من ناحية أخرى – يوضح موقف القادة العرب والرأى العام العربى من المشروعات والدعاية النازية ، ويقدم للقاريء العربى عرضاً ممتعاً لموضوع كان فى الماضى القريب موضعاً لكثير من التساؤلات.

Availability: In stock

EGP35.00
OR

Details

يوضح هذا الكتاب بالتفصيل علاقات ألمانيا الهتلرية بالعالم العربى ، مستنداً إلى المادة الوثائقية التى لم تستغل من قبل على هذا المدى الشاسع . وهو يبين الخطأ الرئيسى الذى تردى فيه هتلر حيت اتبع استراتيجية عسكرية قصيرة النظر ، بتركيزه كل جهوده على خطة " برباروسا" الخاصة بالهجوم على الإتحاد السوفيتى ، وتجاهله إمكانيات الثورة فى العالم العربى ضد الإستعمار الغربى. كما أن هذا الكتاب – من ناحية أخرى – يوضح موقف القادة العرب والرأى العام العربى من المشروعات والدعاية النازية ، ويقدم للقاريء العربى عرضاً ممتعاً لموضوع كان فى الماضى القريب موضعاً لكثير من التساؤلات.
Author لوكاز هيرزوير
Translator أحمد عبد الرحيم مصطفي
Language الإنجليزية
Available Edition No
Publisher المركز القومي للترجمة
Publication Year 2015
Second edition publication date No
Book size No
Hardcover No
ISBN-10 No
ISBN-13 No

Use spaces to separate tags. Use single quotes (') for phrases.


Write Your Own Review

You're reviewing: ألمانيا الهتلرية والمشرق العربى