(0 item) - EGP0.00

You have no items in your shopping cart.

NCT A BRIDGE TOWARD THE WORLD!

NCT A BRIDGE TOWARD THE WORLD!

Arabic English

كون كهربائى: كيف أضاءت الكهرباء العالم الحديث

More Views

كون كهربائى: كيف أضاءت الكهرباء العالم الحديث

Be the first to review this product

فى "كون كهربائى"، ينسج دافيد بودانيس قصصا رومانسية وإيحاءات سامية وخدعا من خلال حكاية صافية عن القوة غير المرئية التى تتخلل كوننا. فى هذه الصفحات يأتى علماء يتذوقون الفن يسبرون أسرار الكهرباء ممتلئين بحيوية الحياة، بمن فيهم عمالقة مثل توماس أديسون، والملهم مايكل فاراداى، الذى كافح أمام الأحكام المسبقة للنظام الطبقى البريطانى، وصموئيل مورس الذى كان رساما قبل اختراعه للتلغراف، وألان تورنج الذى ووجه حلمه بالآلة الذكية العجيبة بلامبالاة.
من الماء شديد البرودة فى المحيط الأطلنطى إلى شوارع هامبورج خلال عاصفة نيران الحرب العالمية الثانية وصولا إلى داخل الجسم البشرى، يعتبر كتاب"كون كهربائى" رحلة تأسر اللب بين الاكتشافات العلمية المهمة، وغوص فى أسرار هذه الطاقة الساحرة.

Availability: In stock

EGP90.00
OR

Details

فى "كون كهربائى"، ينسج دافيد بودانيس قصصا رومانسية وإيحاءات سامية وخدعا من خلال حكاية صافية عن القوة غير المرئية التى تتخلل كوننا. فى هذه الصفحات يأتى علماء يتذوقون الفن يسبرون أسرار الكهرباء ممتلئين بحيوية الحياة، بمن فيهم عمالقة مثل توماس أديسون، والملهم مايكل فاراداى، الذى كافح أمام الأحكام المسبقة للنظام الطبقى البريطانى، وصموئيل مورس الذى كان رساما قبل اختراعه للتلغراف، وألان تورنج الذى ووجه حلمه بالآلة الذكية العجيبة بلامبالاة. من الماء شديد البرودة فى المحيط الأطلنطى إلى شوارع هامبورج خلال عاصفة نيران الحرب العالمية الثانية وصولا إلى داخل الجسم البشرى، يعتبر كتاب"كون كهربائى" رحلة تأسر اللب بين الاكتشافات العلمية المهمة، وغوص فى أسرار هذه الطاقة الساحرة.
Author دافيد بودانيس
Translator عزت عامر
Language الإنجليزية
Available Edition No
Publisher المركز القومى للترجمة
Publication Year 2018
Second edition publication date No
Book size No
Hardcover No
ISBN-10 No
ISBN-13 No

Use spaces to separate tags. Use single quotes (') for phrases.


Write Your Own Review

You're reviewing: كون كهربائى: كيف أضاءت الكهرباء العالم الحديث