(0 item) - 0,00

عربة التسوق فارغة.

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

Arabic English

كون كهربائى: كيف أضاءت الكهرباء العالم الحديث

من الكتاب

كون كهربائى: كيف أضاءت الكهرباء العالم الحديث

كن أول من يبدي رأيا في هذا الكتاب

فى "كون كهربائى"، ينسج دافيد بودانيس قصصا رومانسية وإيحاءات سامية وخدعا من خلال حكاية صافية عن القوة غير المرئية التى تتخلل كوننا. فى هذه الصفحات يأتى علماء يتذوقون الفن يسبرون أسرار الكهرباء ممتلئين بحيوية الحياة، بمن فيهم عمالقة مثل توماس أديسون، والملهم مايكل فاراداى، الذى كافح أمام الأحكام المسبقة للنظام الطبقى البريطانى، وصموئيل مورس الذى كان رساما قبل اختراعه للتلغراف، وألان تورنج الذى ووجه حلمه بالآلة الذكية العجيبة بلامبالاة.
من الماء شديد البرودة فى المحيط الأطلنطى إلى شوارع هامبورج خلال عاصفة نيران الحرب العالمية الثانية وصولا إلى داخل الجسم البشرى، يعتبر كتاب"كون كهربائى" رحلة تأسر اللب بين الاكتشافات العلمية المهمة، وغوص فى أسرار هذه الطاقة الساحرة.

Availability: متوفربالمخزون

90,00
او

التفاصيل

فى "كون كهربائى"، ينسج دافيد بودانيس قصصا رومانسية وإيحاءات سامية وخدعا من خلال حكاية صافية عن القوة غير المرئية التى تتخلل كوننا. فى هذه الصفحات يأتى علماء يتذوقون الفن يسبرون أسرار الكهرباء ممتلئين بحيوية الحياة، بمن فيهم عمالقة مثل توماس أديسون، والملهم مايكل فاراداى، الذى كافح أمام الأحكام المسبقة للنظام الطبقى البريطانى، وصموئيل مورس الذى كان رساما قبل اختراعه للتلغراف، وألان تورنج الذى ووجه حلمه بالآلة الذكية العجيبة بلامبالاة. من الماء شديد البرودة فى المحيط الأطلنطى إلى شوارع هامبورج خلال عاصفة نيران الحرب العالمية الثانية وصولا إلى داخل الجسم البشرى، يعتبر كتاب"كون كهربائى" رحلة تأسر اللب بين الاكتشافات العلمية المهمة، وغوص فى أسرار هذه الطاقة الساحرة.
المؤلف دافيد بودانيس
المترجم عزت عامر
اللغة الإنجليزية
الطبعة المتاحة لا
دار النشر المركز القومى للترجمة
سنة النشر 2018
سنة نشر الطبعة الثانية لا
حجم الكتاب لا
عدد الصفحات لا
ISBN-10 لا
ISBN-13 لا

تستخدم مسافات للفصل بين العلامات. واحد استخدام علامات الاقتباس ( ') لعبارات.


كتابة رأيك

You're reviewing: كون كهربائى: كيف أضاءت الكهرباء العالم الحديث