(0 item) - 0,00

عربة التسوق فارغة.

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

Arabic English

ابن الفقير

من الكتاب

ابن الفقير

كن أول من يبدي رأيا في هذا الكتاب

قرية بجبال منطقة القبائل فى بداية القرن العشرين هى مسرح الأحداث؛ حيث تعيش عائلة منراد التى لا تدرك فقرها؛ لأنهم بمنتهى البساطة مثل آلاف الأسر الأخرى. يعود مولود فرعون فى رحلة عبر الزمن ليروى سيرته الذاتية. نشاهد معه تلك الدروب الوعرة التى سلكها ليغير قدره ومصيره، قدر لم يكن يسمح له سوى أن يكون راعى أغنام أو فلاح بائس. "ابن الفقير" تحكى عن نوع خاص من التحدى والرفض لواقع أليم، نعم إنه تحد عظيم بين واقع مخيف وإرادة لا تلين. هذه شهادة لحكاء متميز تجعله يضاهى مكسيم جوركى وجاك لندن؛ ليصبح بذلك هذا العمل من كلاسيكيات الأدب الجزائرى.
فى حوار مع إحدى الصحف الجزائرية يقول مولود فرعون: "كتبت "ابن الفقير" فى سنوات الحرب المتشحة بالسواد، على ضوء قنديل زيت، و وضعت فى هذا العمل أفضل ما بداخلى".

Availability: متوفربالمخزون

30,00
او

التفاصيل

قرية بجبال منطقة القبائل فى بداية القرن العشرين هى مسرح الأحداث؛ حيث تعيش عائلة منراد التى لا تدرك فقرها؛ لأنهم بمنتهى البساطة مثل آلاف الأسر الأخرى. يعود مولود فرعون فى رحلة عبر الزمن ليروى سيرته الذاتية. نشاهد معه تلك الدروب الوعرة التى سلكها ليغير قدره ومصيره، قدر لم يكن يسمح له سوى أن يكون راعى أغنام أو فلاح بائس. "ابن الفقير" تحكى عن نوع خاص من التحدى والرفض لواقع أليم، نعم إنه تحد عظيم بين واقع مخيف وإرادة لا تلين. هذه شهادة لحكاء متميز تجعله يضاهى مكسيم جوركى وجاك لندن؛ ليصبح بذلك هذا العمل من كلاسيكيات الأدب الجزائرى. فى حوار مع إحدى الصحف الجزائرية يقول مولود فرعون: "كتبت "ابن الفقير" فى سنوات الحرب المتشحة بالسواد، على ضوء قنديل زيت، و وضعت فى هذا العمل أفضل ما بداخلى".
المؤلف مولود فرعون
المترجم نسرين شكرى
اللغة الفرنسية
الطبعة المتاحة لا
دار النشر المركز القومى للترجمة
سنة النشر 2015
سنة نشر الطبعة الثانية لا
حجم الكتاب لا
عدد الصفحات لا
ISBN-10 لا
ISBN-13 لا

تستخدم مسافات للفصل بين العلامات. واحد استخدام علامات الاقتباس ( ') لعبارات.


كتابة رأيك

You're reviewing: ابن الفقير