(0 item) - 0,00

عربة التسوق فارغة.

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

Arabic English

أمة مارقة: الأحادية الأمريكية وفشل النوايا الحسنة

من الكتاب

أمة مارقة: الأحادية الأمريكية وفشل النوايا الحسنة

كن أول من يبدي رأيا في هذا الكتاب

لقد عٌرفت أمريكا يوما ما بحرصها الوطنى على المصلحة الشخصية فى لغة يمكن للعالم كله أن يعتنقها – التحيز لمؤسسات كونية قوية ، وتنفيذ الاجراءات القانونية طبقا للقواعد والمباديء الراسخة ، وحكم القانون .
إننا نبدو الآن كأننا نفكر بطريقة أكثر دقة فيما يتعلق بأمننا العسكرى والاقتصادى الحالى . كما أننا نعتبر مؤسسات مثل الناتو والأمم المتحدة مؤسسات غير ملائمة ، بل حتى مزعجة . لقد هجرنا سياسة وقف الإنتشار إلى سياسة الهجمات الوقائية – إننا نعمل أكقر فأكثر بمفردنا – وقليلا ما نأخذ بعين الاعتبار حاجات واهداف الأمم الأخرى.
إن كتاب " امة مارقة " يشكل حجة ضد هذا النوع من الغطرسة والجهل فى ممارسة القوة ، كما يستكشف النبض الاحادى لأمريكا ، ويبين لماذا يجب علينا ، اعتناق التعددية ، والقتنون الدولى من جديد .

Availability: متوفربالمخزون

61,00
او

التفاصيل

لقد عٌرفت أمريكا يوما ما بحرصها الوطنى على المصلحة الشخصية فى لغة يمكن للعالم كله أن يعتنقها – التحيز لمؤسسات كونية قوية ، وتنفيذ الاجراءات القانونية طبقا للقواعد والمباديء الراسخة ، وحكم القانون . إننا نبدو الآن كأننا نفكر بطريقة أكثر دقة فيما يتعلق بأمننا العسكرى والاقتصادى الحالى . كما أننا نعتبر مؤسسات مثل الناتو والأمم المتحدة مؤسسات غير ملائمة ، بل حتى مزعجة . لقد هجرنا سياسة وقف الإنتشار إلى سياسة الهجمات الوقائية – إننا نعمل أكقر فأكثر بمفردنا – وقليلا ما نأخذ بعين الاعتبار حاجات واهداف الأمم الأخرى. إن كتاب " امة مارقة " يشكل حجة ضد هذا النوع من الغطرسة والجهل فى ممارسة القوة ، كما يستكشف النبض الاحادى لأمريكا ، ويبين لماذا يجب علينا ، اعتناق التعددية ، والقتنون الدولى من جديد .
المؤلف كلايد بريتوويتز
المترجم فخرى لبيب
اللغة الإنجليزية
الطبعة المتاحة لا
دار النشر المركز القومى للترجمة
سنة النشر 2015
سنة نشر الطبعة الثانية لا
حجم الكتاب لا
عدد الصفحات لا
ISBN-10 لا
ISBN-13 لا

تستخدم مسافات للفصل بين العلامات. واحد استخدام علامات الاقتباس ( ') لعبارات.


كتابة رأيك

You're reviewing: أمة مارقة: الأحادية الأمريكية وفشل النوايا الحسنة