(0 item) - 0,00

عربة التسوق فارغة.

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

Arabic English

علم النفس الاجتماعى للجندر: كيف تشكل الهيمنة والحميمية العلاقات بين النوعين

من الكتاب

علم النفس الاجتماعى للجندر: كيف تشكل الهيمنة والحميمية العلاقات بين النوعين

كن أول من يبدي رأيا في هذا الكتاب

تتسم العلاقات الخاصة بالجندر بالكثير من التناقضات والتعقيدات، وهو ما يناقشه هذا الكتاب المتميز الذى يسلط الضوء على التجارب الحياتية المتعلقة بالجندر، وعلى المواقف الصريحة والضمنية التى ترتكز على معتقدات معينة حول الفروق بين الجنسين، بالإضافة إلى النتائج المترتبة على أفكار ومشاعر وسلوك كل من الجنسين تجاه الآخر.
يصطحب هذا الكتاب الدراسى القارئ إلى آخر ما تم التوصل إليه فى نظرية الجندر، من خلال أمثلة متنوعة من الحياة اليومية، تكشف عن دور الاحتياج المتبادل بين الرجل والمرأة، فى تشكيل التفاعل بينهما على مستوى العلاقة العاطفية ومستوى العمل على حد سواء. وهو فى ذلك يبرر التحديات التى تواجه هؤلاء الذين يناضلون من أجل تحقيق المساواة بين الجنسين.

Availability: متوفربالمخزون

75,00
او

التفاصيل

تتسم العلاقات الخاصة بالجندر بالكثير من التناقضات والتعقيدات، وهو ما يناقشه هذا الكتاب المتميز الذى يسلط الضوء على التجارب الحياتية المتعلقة بالجندر، وعلى المواقف الصريحة والضمنية التى ترتكز على معتقدات معينة حول الفروق بين الجنسين، بالإضافة إلى النتائج المترتبة على أفكار ومشاعر وسلوك كل من الجنسين تجاه الآخر. يصطحب هذا الكتاب الدراسى القارئ إلى آخر ما تم التوصل إليه فى نظرية الجندر، من خلال أمثلة متنوعة من الحياة اليومية، تكشف عن دور الاحتياج المتبادل بين الرجل والمرأة، فى تشكيل التفاعل بينهما على مستوى العلاقة العاطفية ومستوى العمل على حد سواء. وهو فى ذلك يبرر التحديات التى تواجه هؤلاء الذين يناضلون من أجل تحقيق المساواة بين الجنسين.
المؤلف لورى رودمان - بيتر جليك
المترجم راقية الدويك
اللغة الإنجليزية
الطبعة المتاحة لا
دار النشر المركز القومي للترجمة
سنة النشر 2018
سنة نشر الطبعة الثانية لا
حجم الكتاب لا
عدد الصفحات لا
ISBN-10 لا
ISBN-13 لا

تستخدم مسافات للفصل بين العلامات. واحد استخدام علامات الاقتباس ( ') لعبارات.


كتابة رأيك

You're reviewing: علم النفس الاجتماعى للجندر: كيف تشكل الهيمنة والحميمية العلاقات بين النوعين