(0 item) - 0,00

عربة التسوق فارغة.

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

Arabic English

إدجار آلان بو الأعمال النثرية 1

من الكتاب

إدجار آلان بو الأعمال النثرية 1

كن أول من يبدي رأيا في هذا الكتاب

هذا هو المجلد الثانى من أعمال الكاتب الأمريكى الشهير إدجار آلان بو (1809 – 1849)، يصدره المركز القومى للترجمة بعد أن أصدر فى 2011 أعماله الشعرية تحت عنوان "وادى القلق".
يتضمن هذا المجلد ستا وعشرين قصة من قصصه القصيرة المعروفة، مثل "الرسالة المسروقة" و"سقوط بيت اوشر" و"حكاية شهر زاد الثانية بعد الألف". وهى قصص متنوعة الموضوعات، لعبت بعالمها وبأسلوبها المميز، ولغتها الخاصة، دورا رائدا فى بلورة فن القصة القصيرة، هذا فضلا عن مقالاته النقدية التى نظّر فيها لنوع القصة القصيرة الناشىء. إدجار آلان بو شاعر وقصاص وصحافى لعب خلال الأعوام الأربعين التى عاشها، أدوارا متعددة فى أدب العالم الحديث، وتخطت شهرته حدود الأدب الأمريكى، وترجمت أعماله إلى معظم لغات الأرض. اشتغل بالصحافة والتحرير معظم فترات حياته القصيرة، وترك عددا كبيرا من النصوص الشعرية والقصصية، فضلا عن المقالات. وقد اشتهر بو بقصصه القوطية المرعبة، وقدم عوالمه وتحليلاته القصصية الغربية منطلقا من أرضية فن الشعر التى بدأ منها، ومركزا على فكرته النقدية الأساسية عن وحدة الأثر أو وحدة الانطباع.
ليس فى قصص بو ما يشير إلى حياته، فقد آمن أنه "مؤلف" و"صانع" يصنع عوالمه القصصية المتخيلة مستهدفا إمتاع قرائه والتأثير فيهم على نحو معين، وليس التعبير المباشر عن آلامه وعن حياته الخاصة.

Availability: متوفربالمخزون

63,00
او

التفاصيل

هذا هو المجلد الثانى من أعمال الكاتب الأمريكى الشهير إدجار آلان بو (1809 – 1849)، يصدره المركز القومى للترجمة بعد أن أصدر فى 2011 أعماله الشعرية تحت عنوان "وادى القلق". يتضمن هذا المجلد ستا وعشرين قصة من قصصه القصيرة المعروفة، مثل "الرسالة المسروقة" و"سقوط بيت اوشر" و"حكاية شهر زاد الثانية بعد الألف". وهى قصص متنوعة الموضوعات، لعبت بعالمها وبأسلوبها المميز، ولغتها الخاصة، دورا رائدا فى بلورة فن القصة القصيرة، هذا فضلا عن مقالاته النقدية التى نظّر فيها لنوع القصة القصيرة الناشىء. إدجار آلان بو شاعر وقصاص وصحافى لعب خلال الأعوام الأربعين التى عاشها، أدوارا متعددة فى أدب العالم الحديث، وتخطت شهرته حدود الأدب الأمريكى، وترجمت أعماله إلى معظم لغات الأرض. اشتغل بالصحافة والتحرير معظم فترات حياته القصيرة، وترك عددا كبيرا من النصوص الشعرية والقصصية، فضلا عن المقالات. وقد اشتهر بو بقصصه القوطية المرعبة، وقدم عوالمه وتحليلاته القصصية الغربية منطلقا من أرضية فن الشعر التى بدأ منها، ومركزا على فكرته النقدية الأساسية عن وحدة الأثر أو وحدة الانطباع. ليس فى قصص بو ما يشير إلى حياته، فقد آمن أنه "مؤلف" و"صانع" يصنع عوالمه القصصية المتخيلة مستهدفا إمتاع قرائه والتأثير فيهم على نحو معين، وليس التعبير المباشر عن آلامه وعن حياته الخاصة.
المؤلف إدجار آلان بو
المترجم غادة الحلوانى
اللغة الإنجليزية
الطبعة المتاحة لا
دار النشر المركز القومى للترجمة
سنة النشر 2015
سنة نشر الطبعة الثانية لا
حجم الكتاب لا
عدد الصفحات لا
ISBN-10 لا
ISBN-13 لا

تستخدم مسافات للفصل بين العلامات. واحد استخدام علامات الاقتباس ( ') لعبارات.


كتابة رأيك

You're reviewing: إدجار آلان بو الأعمال النثرية 1