(0 item) - 0,00

عربة التسوق فارغة.

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

Arabic English

مقابر طيبة فى العصر المتأخر

من الكتاب

مقابر طيبة فى العصر المتأخر

كن أول من يبدي رأيا في هذا الكتاب

يتناول هذا الكتاب إقليم طيبه وآثاره فى العصر المتأخر؛ حيث تعتبر مقابر طيبة من أهم العناصر المعمارية فى العصر المتأخر؛ وهى الوحيدة المتبقية من إنجازات ذلك العصر على الأرض المصرية. لقد شهدت طيبة أيام مجد لم تحظ بها عاصمة أخرى فى مصر القديمة، ورغم انتقال العاصمة إلى سايس فى غرب الدلتا ظلت طيبة ابتداء من عصر الأسرة السادسة والعشرين محل اهتمام الجميع.
يتناول هذا الكتاب وصف بناء المقابر فى طيبة والتصميم المعمارى وعناصر المقبرة ووظيفتها، ويمهد لكل ذلك بخلفية تاريخية وعرض للأبحاث التى تمت حتى الثمانينيات عن جبانات العصر المتأخر.

Availability: متوفربالمخزون

69,00
او

التفاصيل

يتناول هذا الكتاب إقليم طيبه وآثاره فى العصر المتأخر؛ حيث تعتبر مقابر طيبة من أهم العناصر المعمارية فى العصر المتأخر؛ وهى الوحيدة المتبقية من إنجازات ذلك العصر على الأرض المصرية. لقد شهدت طيبة أيام مجد لم تحظ بها عاصمة أخرى فى مصر القديمة، ورغم انتقال العاصمة إلى سايس فى غرب الدلتا ظلت طيبة ابتداء من عصر الأسرة السادسة والعشرين محل اهتمام الجميع. يتناول هذا الكتاب وصف بناء المقابر فى طيبة والتصميم المعمارى وعناصر المقبرة ووظيفتها، ويمهد لكل ذلك بخلفية تاريخية وعرض للأبحاث التى تمت حتى الثمانينيات عن جبانات العصر المتأخر.
المؤلف ديتهلم آيجنر
المترجم حسن نصر الدين
اللغة الألمانية
الطبعة المتاحة لا
دار النشر المركز القومى للترجمة
سنة النشر 2015
سنة نشر الطبعة الثانية لا
حجم الكتاب لا
عدد الصفحات لا
ISBN-10 لا
ISBN-13 لا

تستخدم مسافات للفصل بين العلامات. واحد استخدام علامات الاقتباس ( ') لعبارات.


كتابة رأيك

You're reviewing: مقابر طيبة فى العصر المتأخر