(0 item) - EGP0.00

You have no items in your shopping cart.

NCT A BRIDGE TOWARD THE WORLD!

NCT A BRIDGE TOWARD THE WORLD!

Arabic English

مناخ أفريقيا يتغير

More Views

مناخ أفريقيا يتغير

Be the first to review this product

أمامنا جميعاً تحد كبير ، هو تغير المناخ ، لكنه يمثل تهديداً من نوع خاص لدول أفريقيا ، التى يحتمل أن يلتقى سكانها من أفقر البشر أقسى ضرباته . تدرس " كاميللا تولمين" فى هذا الكتاب الذى هو بمثابة المقدمة الميسرة ، والموثوق بها ، لهذه الناحية من الشأن البيئى ، التى يتم إهمالها فى أغلب الأحيان ، قضايا تبدأ من الكوارث الطبيعية إلى الوقود الحيوى العضوى ، ومن الصراع إلى صناعة النفط.
إن ( تغير المناخ فى افريقيا) يتعرض لما قد يحمله المستقبل للقارة السوداء ، وستعانى أفريقيا بشدة من عواقب تغيير المناخ ، على الرغم من عدم مسئوليتها عنه ، ومع ذلك ، فإن الضحية البريئة لا تكاد تسمع لها صوتاً فى مفاوضات المناخ الجارية.

Availability: In stock

EGP35.00
OR

Details

أمامنا جميعاً تحد كبير ، هو تغير المناخ ، لكنه يمثل تهديداً من نوع خاص لدول أفريقيا ، التى يحتمل أن يلتقى سكانها من أفقر البشر أقسى ضرباته . تدرس " كاميللا تولمين" فى هذا الكتاب الذى هو بمثابة المقدمة الميسرة ، والموثوق بها ، لهذه الناحية من الشأن البيئى ، التى يتم إهمالها فى أغلب الأحيان ، قضايا تبدأ من الكوارث الطبيعية إلى الوقود الحيوى العضوى ، ومن الصراع إلى صناعة النفط. إن ( تغير المناخ فى افريقيا) يتعرض لما قد يحمله المستقبل للقارة السوداء ، وستعانى أفريقيا بشدة من عواقب تغيير المناخ ، على الرغم من عدم مسئوليتها عنه ، ومع ذلك ، فإن الضحية البريئة لا تكاد تسمع لها صوتاً فى مفاوضات المناخ الجارية.
Author كاميلا تولمين
Translator رجب سعد السيد
Language الإنجليزية
Available Edition No
Publisher المركز القومى للترجمة
Publication Year 2015
Second edition publication date No
Book size No
Hardcover No
ISBN-10 No
ISBN-13 No

Use spaces to separate tags. Use single quotes (') for phrases.


Write Your Own Review

You're reviewing: مناخ أفريقيا يتغير