(0 item) - 0,00

عربة التسوق فارغة.

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

Arabic English

مناخ أفريقيا يتغير

من الكتاب

مناخ أفريقيا يتغير

كن أول من يبدي رأيا في هذا الكتاب

أمامنا جميعاً تحد كبير ، هو تغير المناخ ، لكنه يمثل تهديداً من نوع خاص لدول أفريقيا ، التى يحتمل أن يلتقى سكانها من أفقر البشر أقسى ضرباته . تدرس " كاميللا تولمين" فى هذا الكتاب الذى هو بمثابة المقدمة الميسرة ، والموثوق بها ، لهذه الناحية من الشأن البيئى ، التى يتم إهمالها فى أغلب الأحيان ، قضايا تبدأ من الكوارث الطبيعية إلى الوقود الحيوى العضوى ، ومن الصراع إلى صناعة النفط.
إن ( تغير المناخ فى افريقيا) يتعرض لما قد يحمله المستقبل للقارة السوداء ، وستعانى أفريقيا بشدة من عواقب تغيير المناخ ، على الرغم من عدم مسئوليتها عنه ، ومع ذلك ، فإن الضحية البريئة لا تكاد تسمع لها صوتاً فى مفاوضات المناخ الجارية.

Availability: متوفربالمخزون

35,00
او

التفاصيل

أمامنا جميعاً تحد كبير ، هو تغير المناخ ، لكنه يمثل تهديداً من نوع خاص لدول أفريقيا ، التى يحتمل أن يلتقى سكانها من أفقر البشر أقسى ضرباته . تدرس " كاميللا تولمين" فى هذا الكتاب الذى هو بمثابة المقدمة الميسرة ، والموثوق بها ، لهذه الناحية من الشأن البيئى ، التى يتم إهمالها فى أغلب الأحيان ، قضايا تبدأ من الكوارث الطبيعية إلى الوقود الحيوى العضوى ، ومن الصراع إلى صناعة النفط. إن ( تغير المناخ فى افريقيا) يتعرض لما قد يحمله المستقبل للقارة السوداء ، وستعانى أفريقيا بشدة من عواقب تغيير المناخ ، على الرغم من عدم مسئوليتها عنه ، ومع ذلك ، فإن الضحية البريئة لا تكاد تسمع لها صوتاً فى مفاوضات المناخ الجارية.
المؤلف كاميلا تولمين
المترجم رجب سعد السيد
اللغة الإنجليزية
الطبعة المتاحة لا
دار النشر المركز القومى للترجمة
سنة النشر 2015
سنة نشر الطبعة الثانية لا
حجم الكتاب لا
عدد الصفحات لا
ISBN-10 لا
ISBN-13 لا

تستخدم مسافات للفصل بين العلامات. واحد استخدام علامات الاقتباس ( ') لعبارات.


كتابة رأيك

You're reviewing: مناخ أفريقيا يتغير