(0 item) - EGP0.00

You have no items in your shopping cart.

NCT A BRIDGE TOWARD THE WORLD!

NCT A BRIDGE TOWARD THE WORLD!

Arabic English

الخمُّ والنرجس: حاسة الشم والخيال الاجتماعى فى القرنين الثامن عشر والتاسع عشر

More Views

الخمُّ والنرجس: حاسة الشم والخيال الاجتماعى فى القرنين الثامن عشر والتاسع عشر

Be the first to review this product

كيف تمت عملية إزالة الروائح السرية والمقلقة، التى جعلت منا نحن بنى البشر كائنات لا تطيق كل ما من شأنه كسر حاجز الصمت الشمى لبيئتنا؟ ما هى مراحل هذا التغير العميق ذى الطابع الأنثروبولوجى؟ ما هى الرهانات الاجتماعية القابعة وراء هذا التغير فى أشكال التقييم والأنظمة الرمزية؟
لم يغفل لو سيان فيبر المشكلة: حيث يندرج تاريخ الإدراج الشمى فيما بين العديد من المسارات التى دشنها. ومنذ ذلك الحين، دخل مسارا النظر والتذوق فى بؤرة الاهتمام، حفز الأول اكتشاف الحلم العظيم المشتمل والمستقوى من تحالفه مع علم الجمال، أما الثانى فقد تخفى خلف الرغبة فى تحليل اجتماعية وعادات الحياة اليومية. وفى هذا المجال أيضا، عانت حاسة الشم من زوال الحظوة التى وقعت ضحية لها، فى الوقت الذى ارتسمت فيه الحملة العدوانية ضد الكثافة الشمية للحيز العام.

Availability: In stock

EGP75.00
OR
Related Products

Details

كيف تمت عملية إزالة الروائح السرية والمقلقة، التى جعلت منا نحن بنى البشر كائنات لا تطيق كل ما من شأنه كسر حاجز الصمت الشمى لبيئتنا؟ ما هى مراحل هذا التغير العميق ذى الطابع الأنثروبولوجى؟ ما هى الرهانات الاجتماعية القابعة وراء هذا التغير فى أشكال التقييم والأنظمة الرمزية؟ لم يغفل لو سيان فيبر المشكلة: حيث يندرج تاريخ الإدراج الشمى فيما بين العديد من المسارات التى دشنها. ومنذ ذلك الحين، دخل مسارا النظر والتذوق فى بؤرة الاهتمام، حفز الأول اكتشاف الحلم العظيم المشتمل والمستقوى من تحالفه مع علم الجمال، أما الثانى فقد تخفى خلف الرغبة فى تحليل اجتماعية وعادات الحياة اليومية. وفى هذا المجال أيضا، عانت حاسة الشم من زوال الحظوة التى وقعت ضحية لها، فى الوقت الذى ارتسمت فيه الحملة العدوانية ضد الكثافة الشمية للحيز العام.
Author ألان كوربان
Translator منار رشدى أنور
Language الفرنسية
Available Edition No
Publisher المركز القومي للترجمة
Publication Year 2017
Second edition publication date No
Book size No
Hardcover No
ISBN-10 No
ISBN-13 No

Use spaces to separate tags. Use single quotes (') for phrases.


Write Your Own Review

You're reviewing: الخمُّ والنرجس: حاسة الشم والخيال الاجتماعى فى القرنين الثامن عشر والتاسع عشر